‫الرئيسية‬ Around the world العراق مكتب بغداد/. وكالة الرأي الدولية للانباء تشارك باحياء يوم القدس العالمي في ذكراها ال (٤٥ )

العراق مكتب بغداد/. وكالة الرأي الدولية للانباء تشارك باحياء يوم القدس العالمي في ذكراها ال (٤٥ )

العراق مكتب بغداد كتب الأعلامي الدكتور جمال الموسوي

شاركت” وكالة الرأي الدولية للانباء ،الجمعة  الخامس والعشرين من شهر رمضان المبارك الجاري ،باحياء يوم القدس العالمي في ذكراها ال (٤٥ ).

وذكر رئيس مجلس إدارة الوكالة ورئيس تحريرها وفي مقدمة المشاركين، الصحفي عبد الرضا الساعدي، بان ملاكات وكالته شاركت  المئات من ابناء محافظة ميسان جنوب العراق في يوم القدس العالمي، موضحاً بان مسيرة جماهيرية كبرى انطلقت من امام مقر هيئة الحشد الشعبي وسط مدينة العمارة وانتهت عند مقر مديرية الوقف الشيعي في المحافظة .

واضاف الساعدي “المسيرة التي شارك فيها اعضاء البرلمان العراقي عن المحافظة والمحافظ ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة وعدد من مدراء الدوائر  ورجال دين والتيارات الاسلامية ومسؤولي فصائل المقاومة وقيادات امنية وشيوخ العشائر .

واضاف الساعدي بان ميسرة الاحياء ، شهدت القاء الكلمات المعبرة بالمناسبة وهتافات منددة بالعدوان الصهيوني الغاشم وسياسة الاستكبار العالمي فضلاً عن والقاء الشعراء والمهاويل القصائد الشعرية التي عبرت عن روح المقاومة والتمسك بالدين المحمدي الاصيل والوقوف بوجه الاستكبار العالمي والصهيونية العالمية ونصرة لغزة الاباء، بحضور وسائل الاعلام في ميسان.

‫شاهد أيضًا‬

زوجات النبي محمد صلى الله عليه وسلم – 12- مارية القبطية

زوجات النبي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم *12* مارية القبطية مصر /القاهرة كتب /د عاطف المن…