‫الرئيسية‬ أخبار الساعة رئيس جامعة ميسان يتابع سير الامتحانات الحضورية في الجامعات والكليات الاهلية
أخبار الساعة - اخبار العراق - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

رئيس جامعة ميسان يتابع سير الامتحانات الحضورية في الجامعات والكليات الاهلية

 

العراق  / مكتب بغداد كتب الأعلامي الدكتور جمال الموسوي

 

*رئيس جامعة ميسان يتابع سير الامتحانات الحضورية في الجامعات والكليات الاهلية*

تابع رئيس جامعة ميسان الاستاذ الدكتور *عادل مانع داخل* يرافقه مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدراسات العليا الأستاذ الدكتور محمد كاظم الهاشمي وأعضاء اللجنة الوزارية آلية سير العملية الامتحانية في الجامعات والكليات الأهلية ومنها كلية المنارة للعلوم الطبية وجامعة الإمام جعفر الصادق (عليه السلام) وموقف الطلبة من الإجراءات المتخذه لتعزيز مسارات البيئة التعليمية .

جاءت هذه الزيارة وفقاً لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ضمن تعليماتها النافذه في استحداث الكليات الاهلية حيث كلفت جامعة ميسان بمراقبة سير وعمل الامتحانات واللجان الفرعية والمركزية المشكلة في الجامعات والكليات الاهلية.

وكان في استقبال رئيس جامعة ميسان عميد كلية المنارة للعلوم الطبية الاستاذ الدكتور فرج محمد عبدالله ومساعد رئيس جامعة الإمام جعفر الصادق عليه السلام للشؤون العلمية الدكتور محمد إسماعيل الخزعلي حيث تم زيارة القاعات الامتحانية واللقاء مع الطلبة والاستعلام عن طبيعة الاسئلة والوقت المحدد وموقفهم من الإجراءات المتخذه من خلال توفير أجهزة التبريد وأدوات التعقيم والكمامات وغيرها من الأمور الأخرى.

كما وأبدت الجامعات والكليات الأهلية في محافظة ميسان شكرها وامتنانها لرئيس جامعة ميسان وأعضاء اللجنة الوزارية على متابعتهم الدورية حول والإجراءات المتخذة لتسهيل بيئة الامتحانات الحضورية وموقف الطلبة منها .

‫شاهد أيضًا‬

محافظ ميسان الأستاذ حبيب ظا هر راضي يزور كلية الهندسة ويقدم رؤيته المستقبلية للخريجين

العراق /  مكتب بغداد كتب الأعلامي الدكتور جمال الموسوي *محافظ ميسان الاستاذ حبيب ظاهر راضي…