‫الرئيسية‬ Around the world مرحلة التصعيد الرابعة لليمن : رد على العدو الصهيوني الامريكي
Around the world - أخبار الساعة - اليمن - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

مرحلة التصعيد الرابعة لليمن : رد على العدو الصهيوني الامريكي

مرحلة التصعيد الرابعة لليمن: رد على العدو الصهيوني الأمريكي

اليمن “كتب/ المراسل الصحفي عبدالله صالح الحاج

 

° تشهد المنطقة العربية حالة من التوتر الشديد نتيجة استمرار العدوان الإسرائيلي والأمريكي على قطاع غزة، وفي هذا السياق، تأتي مرحلة التصعيد الرابعة لليمن كرد قوي على العدو الصهيوني الأمريكي.

تهدف مرحلة التصعيد الرابعة لليمن إلى تحقيق أهداف محددة في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي. تأتي هذه المرحلة كتطور جديد في الصراع القائم بين اليمن والعدو الصهيوني، وتعكس إصرار اليمن على مواجهة العدوان والدفاع عن حقوقه وسيادته.

من خلال هذه المرحلة، يسعى اليمن إلى تعزيز الوحدة الوطنية وتعبئة الشعب اليمني لمواجهة التحديات التي يواجهها. كما تهدف مرحلة التصعيد الرابعة أيضًا إلى ردع العدو الصهيوني الأمريكي وإرسال رسالة قوية بأن اليمن لن يتهاون في الدفاع عن حقوقه وسيادته، ولن يتخاذل عن نصرته للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى يتحقق النصر الكبير وتتحرر ارض فلسطين.

° في هذه اللحظة التاريخية المهمة، وتحت شعار الصمود والتحدي، تعلن القوات المسلحة اليمنية بكل فخر وإصرار عن انطلاق المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني المحتل. هذه المرحلة ليست مجرد تحدٍ جديد، بل هي بداية لفصل جديد في مسيرة المقاومة والصمود ضد الظلم والاضطهاد.

بعزيمة قوية وإيمان لا يلين، تتحدى القوات المسلحة اليمنية القوى الظالمة وتعلن عن استعدادها لمواجهة العدو الصهيوني بكل قوة وعزم. إنها رسالة واضحة وصريحة بأن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام الظلم والاضطهاد، بل سيواصل النضال حتى تحقيق الحرية والعدالة.

في زمن تتصاعد فيه التحديات وتتزايد الظروف الصعبة، تقف القوات المسلحة اليمنية كرمز للصمود والإرادة، معلنة عن بدء مرحلة جديدة من المقاومة الشريفة. إنها مرحلة تحمل في طياتها الأمل والتحدي، وتعكس إصرار الشعب اليمني على تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض فلسطين المحتلة.

° تهدف هذه المرحلة من التصعيد إلى تعزيز التضامن العربي والإسلامي مع الشعب الفلسطيني والتصدي للاعتداءات الإسرائيلية المستمرة. وفقًا للبيان الصادر عن القوات المسلحة اليمنية، ستتمثل الخطوات الرئيسية لهذه المرحلة في استهداف جميع السفن المخترقة لقرار حظر الملاحة الإسرائيلية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحر الأبيض المتوسط. كما ستتخذ القوات المسلحة اليمنية إجراءات صارمة ضد أي عملية عدوانية إسرائيلية على رفح، بما في ذلك فرض عقوبات شاملة على جميع سفن الشركات المتورطة في الإمداد والدخول إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

تأتي هذه الخطوات في إطار التزام اليمن بدعم القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الإنسان والكرامة الإنسانية. تعكس هذه المرحلة الرابعة من التصعيد اليمني ضد الكيان الصهيوني إرادة الشعب اليمن في مواجهة قوى الظلم والاضطهاد.

‫شاهد أيضًا‬

محافظ ميسان الأستاذ حبيب ظا هر راضي يزور كلية الهندسة ويقدم رؤيته المستقبلية للخريجين

العراق /  مكتب بغداد كتب الأعلامي الدكتور جمال الموسوي *محافظ ميسان الاستاذ حبيب ظاهر راضي…