‫الرئيسية‬ أخبار الساعة العراق \فريق الشرطة لكرة السلة يلتقي فريق الكرخ

العراق \فريق الشرطة لكرة السلة يلتقي فريق الكرخ

 

 

 

 

العراق /فريق الشرطة لكرة السلة يلتقي فريق الكرخ

العراق /البصرة، المراسل الصحفي عبد اللطيف العطية

في افتتاح المرحلة الثانية

اليوم

الشرطة يبدأ مشواره بلقاء الكرخ سلوياً

 

 

 

يلتقي، عصر اليوم فريقُ الشرطة بكرةِ السلة فريقَ الكرخ في افتتاح المرحلة الثانية ضمن منافساتِ الدوري المُمتاز في قاعة الشعب عند الساعة الرابعة عصرًا.

وقد أكمل أبناءُ القيثارة تحضيراتهم لهذا اللقاء المهم، حيث يسعى لتحقيقِ الانتصار في بداية مِشوار المرحلة الثانية، وردّ الدين للكرخيين الذين تمكنوا من تحقيق الفوز في مباراةِ الذهاب .

واختتم اللاعبون تدريباتهم يوم أمس الجمعة بروحٍ معنوية عاليةٍ من أجل الظفر بالفوز، وتعويض ما فاتهم من نقاط بالمرحلةِ الأولى.

يشار إلى أن ترتيبَ الفرق الأربعة الأولى حاليًا كما يلي: يقف فريق الشرطة في المركز الرابع برصيد 17 نقطةً بفارق نقطتين عن المتصدر فريقي الدفاع الجوي والكرخ، ونقطة واحدة عن فريق النفط، ويأتي هذا اللقاءُ في سياق التنافس الشديد في دوري السلة، حيث يتطلع الشرطةُ لتعزيز موقعه في الترتيب وتحقيق الانتصار.

يشار إلى أن لجنةَ المسابقات في اتحادِ اللعبة قررت تأهلَ الفرق الثمانية الأولى لمنافساتِ (البلي اوف) لدوري السلةِ المُمتاز.

‫شاهد أيضًا‬

وكالة الوزارة لشؤون الشرطة/ بوقت قياسي شرطة ميسان تعلم القبض على متهمين اثنين باصابة أحد ابناء عمومتهم ليفارق الحياة متاثرا بالاصابة