شياطين الانس*

 

 

 

 

شياطين الانس

مصر/ كتب الأعلامي رضا علام
.
أقدم على قـ.تل ابنتيه وعند إلقاء القبض عليه احتجز ابنتيه الأخرتين وألقى قنـ.بلة على الدوريات ما أدى إلى إصـ.ابة ضابطين ووفـ.اته

 

ورد إخبار إلى قيادة شرطة محافظة حلب عن قيام شخص يدعى (حسن جدعو) بقـ.تل ابنتيه ضمن منزله الكائن في محلة تل شغيب بحلب منذ فترة ودفـ.نهما بالمنزل.

على الفور توجهت دوريات من فرع الأمن الجنائي في حلب إلى المكان وعند وصولها إلى المنزل أقدم المذكور على احتجاز ابنتيه المدعوتين (هبة وحلا) مشهراً قنـ.بلة حـ.ربية مهـ.دداً بتفـ.جيرها بابنتيه في حال الاقتراب منه،حيث قام برمي ثلاث قنـ.ابل على الدوريات محاولاً الفرار ما أدى إلى انفـ.جار أحدها وإصـ.ابته مع ابنتيه وضابطين من فرع الأمن الجنائي.

تم إسعاف المصـ.ابين إلى مشفى حلب الجامعي لتلقي العلاج وتـ.وفي المدعو (حسن جدعو) في المشفى.

وبتحري منزله تم العثور على جـ.ثة ابنته (سيدرا) عمرها حوالي ( 14 ) عام مـ.دفونة ضمن فناء المنزل حيث حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وبالتحقيق الأولي أفادت ابنته (نورا) تولد 2008م بأن والدها أقدم على قـ.تل شقيقتها (سيدرا) بعد الاعتـ.داء عليها وقام بدفـ.نها في فناء المنزل بحضور زوجة والدها المدعوة (هناء)، وبعدها بفترة من الزمن قام بقـ.تل شقيقتها الأخرى (لميس) عمرها حوالي ( 13 ) عام وحـ.رق جـ.ثتها ورمي رفـ.اتها وذلك بحضور شقيقها المدعو (عبدو) تولد 2007م، وأن والدتها مطلـقة ولا تقيم معهم في المنزل.

تم إلقاء القبض على المدعوة (هناء) والمدعو (عبده) وبالتحقيق معهما أكدا صحة ذلك، والتحقيقات لا تزال مستمرة لكشف جميع ملابسات الجـ.ريمة.
الصورة لحظة احتجاز المجرم لابنتيه قبل رمي القنبلة
لعنه الله

‫شاهد أيضًا‬

تربية بلاد الروس: تقرير اخباري- المدارس تنفذ مسيرات غضب طلابية ووقفات احتجاجية غاضبة تندد بالعدوان على ميناء الحديدة واحياء ذكرى عاشوراء

تربية بلاد الروس تقرير إخباري: المدارس تنفذ مسيرات غضب طلابية ووقفات احتجاجية غاضبة تندد ب…