‫الرئيسية‬ Around the world الأم هي الأم حتى لو كانت ملكة

الأم هي الأم حتى لو كانت ملكة

مصر/

 

مصر/كاب دكتور عاصم موسى

 

الأم هى الأم حتى لو كانت ملكة

 

 

 

“حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار. .. الله يوفقك وينور دربك” بهذه الكلمات عبرت الملكة رانيا عن فرحتها بحفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان وجميل ألكساندر ترميوتس وتم حفل الحناء الثلاثاء الماضي .
بمقطع فيديو يرصد أجمل الذكريات منذ ولادتها حتى قبل أسبوع من حفل زفافها، احتفلت الملكة رانيا العبد الله، عقيلة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بحفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان عبد الله الثاني، موجهة الشكر إلى الفنانة إليسا والفنان مروان خوري
من أبرز كلمات أغنية إليسا ومروان خوري للأميرة إيمان، ابنة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية: “على دربك على قدرك خطوة وخطوة تمشي.. والنجمة الليلة بعرسك بإيدك تقلب كمشة.. يا رب إنت السامع صوتي لصوبك طالع بدعي لأغلى إنسانة.. يا ربي أنت العاطي، الليلة تسمع دعواتي.. فرحك تحضن إيماني.. للورد وللياسمين.. يا عروسة أحلامي يا أميرة هالحلوين
في 6 يوليو عام 2022، أعلنت الملكة رانيا، زوجة ملك الأردن، الملك عبدالله الثاني بن الحسين عن خطوبة ابنتها إيمان من جميل ألكساندر، حيث نشرت صورة للعروسين عبر حساباتها الخاصة على “انستجرام” معلقة: «ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير
وتعد الأميرة إيمان المولدة في 27 سبتمبر 1996 الابنة الكبري للملك عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي والملكة رانيا العبد الله.
وشاركت الأميرة إيمان في عدد من المناسبات الملكية منها حفل زفاف ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال دوق فسترجوتلاند بالسويد في عام 2010.
أما جميل ألكسندر ثيرميوتيس، المولود في كاراكاس بفنزويلا في عام 1994 فيعتبر شريك إداري في أحد الصناديق الاستثمارية في نيويورك.
كما كتبت الملكة رانيا عبر حسابها على موقع فيس بوك “كأنه الأمس، يوم ازدانت الدار بقدوم أميرتنا.. حملكِ أبوكِ في عينيه قبل ذراعيه… تشبهينه حين تبتسمين، حين تضحك عيناكِ، وحين يفيض قلبكِ بالحنان. حصة أبوكِ أنت يا إيــمان”
وقالت الملكة راميا فى منشورها، “فيكِ أجمل صفات الأخت الكبرى، تحيطين إخوتكِ حولكِ بالحب، صديقة الحسين وحبيبة هاشم وتوأم روح سلمى.”
وتابعت “ولا زلت أذكر كيف كنتِ تسارعين وتمدين يدكِ الصغيرة وتطلبين “واحدة لحسين” كلما أعطيتكِ قطعة من الحلوى. أحمد الله كل يوم بأن وهبني بنتاً لها حظ في الأخلاق، وحظ في الطيب والطلة، وحظ في محبة الناس. كم أنا فخورة بكِ، بتواضعكِ وحنانكِ، وصفاء روحك. ”
وأضافت الملكة رانيا، “وها أنا اليوم يا إيمان “أم العروس”، قلبي يزفكِ بالزغاريد، ممتلئ بالرضى عليكِ، وفي عيني دمعة وطَيْفان… جَدُّكِ وجَدُّكِ، ربّ اغفر لهما وارحمهما وأكرم نزلهما. أكاد أراهما والفرح يرقص بينهما، يتمازحان ويضحكان تماماً كما كانا ليلة فَرَحِنا والدكِ وأنا و”اليوم، قبّل أبو الحسين الغالي جبينكِ. أمسك يدكِ كما أمسكها يوم خطيتِ خطواتكِ الأولى، وملأ عينيه بصورتكِ يا عروس..”
وانهت منشورها بـ”تذكري دائماً حب الأردن الذي تحملينه بقلبكِ، وتذكري دائماً أنكِ أردنية هاشمية… حفيدة الحسين وبنت عبدالله. إيمان… بين فرحتي فيكِ، وخوفي من الشوق إليكِ، أدعو الله أن يزف الفرح لقلبكِ وأن يحرسكِ بعينه التي لا تنام.” “مبارك حبيبتي

 

 

 

 

‫شاهد أيضًا‬

العراق/ دائرة شؤون المفصولين السياسيين نستقبل المواطنين بعد استئناف أعمالها

العراق /دائرة شؤون المفصولين السياسيين تستقبل المواطنين بعد استأناف اعمالها العراق /البصرة…