‫الرئيسية‬ أخبار الساعة مصر/محكمة النقض تقضي بحبس مرتضى منصور. رئيس نادي الزمالك

مصر/محكمة النقض تقضي بحبس مرتضى منصور. رئيس نادي الزمالك

 

 

مصر /القاهرةبقلم: عيد ابو هيبه محمد ـ

محكمة النقض تقضي بحبس مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك

قضت محكمة النقض بتأييد الحكم الصادر ضد مرتضي منصور بالحبس لمدة شهر واصبح الحكم واجب النفاذ لاتهامه بسب وقذف رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب . حيث حضر مرتضي منصور وترافع عن نفسة وقدم مذكرة بدفاعة .
حيث اقام مرتضي منصورمن قبل دعوي طالب فيها بتنازع الاختصاص ، مدعيًا فيها صدور حكمين متناقضين من المحكمة الاقتصادية وومحكمة جنح العجوزة بشأن نفس الواقعة وتصدت محكمة النقض لذلك وتم تأييد الحكم حضوريا في مواجهة وتم ترحيل مرتضي لسجن وادي يالنطرون وسط حراسة وهو مبتسما عند خروجة من المحكمة ونشرت صفحة رئيس نادي الزمالك علي الفيس بوك .
من جانبه، نشر رئيس الزمالك على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي جاء فيه: “أخيرا رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك. لأول مرة في تاريخ الرياضة رفض الطعن لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالي”.
وحيث تحدث خبير اللوائح محمد بيومي قوله: “بهذا الحكم يُعزل مرتضى منصور، من منصبه.. هذا الحكم صدر نتيجة تصرفات (لا أخلاقية) تؤدي إلى عزله من منصبه كرئيس نادي الزمالك، وهذا وفقًا للائحة الاسترشادية”.
أضاف: “أي حكم يمس السمعة والأمانة والشرف والنزاهة، لا يحق للمحكوم عليه الحصول على أي منصب بالعمل العام”.
وحتي الان في انتظار نادي الزمالك في تعيين رئيس جديد يسير الاعمال لحين انتهاء الفتره الحالية وهي اقل من ستة شهور لحين اجراء انتخابات وحيث تحدث الكثير من جمهور الزمالك بانه كان صداع في راس الكرة المصرية وتحدث البعض بانة شوه الرياضة المصرية علي المستوي المحلي وكذلك الافريقي بخروجة عن النص وتصريحاتة التي طالت الكبير والصغير وانة اخذ جزاءة قانونا ولا احد فوق القانون وبهذا الحكم اسعد بعض المهتمين بالرياضة وبعض الجمهور

 

‫شاهد أيضًا‬

العراق مكتب بغداد/ محافظ بابل يبحث مع قائد قواة الشرطة الاتحادية أهم مستجدات الوضع الامني في المحافظة

العراق مكتب بغداد كتب الأعلامي الدكتور جمال الموسوي محافظ بابل يبحث مع قائد قوات الشرطة ال…