‫الرئيسية‬ أخبار الساعة دعوة الى الارتقاء في المنطقة العربية والقارة الأفريقية وكل العالم

دعوة الى الارتقاء في المنطقة العربية والقارة الأفريقية وكل العالم

 

 

 

دعوة ألى الأرتقاء فى المنطقة العربية والقارة الأفريقية والعالم ككل

 

مرت الشهور الأخيرة فى العام الماضى ولكن مع مرورها أعطت لنا بصيص من الأمل فى التقدم والأزدهار فى العالم العربى والأفريقى بدء من نجاح منتدى المناخ بمصر وتسليم الأعمل لمنتدى المناخ هذا العام بدولة الأمارات الشقيقة ثم مونديال كأس العالم بقطر والتفوق العربى والأفريقى وأخص بالذكر المغرب وتفوق مصر حتى تاريخه فى بطولة كاس العالم الحالية لكرة اليد .
لاشىء مستحيل فبعلم والعمل والتفانى والأخلاص يمكن أنجاز وتحقيق أى حلم والتقدير والتكريم من حيث كيف ومتى لا يعرفه ألا الله عز وجل وحتى يأتى هذا الوقت لابد أن يستمر الأنسان فى العطاء بلا يأس وهذه سنة الحياة.
فوجئت امس وسعادتى وفخرى باستلام دكتوراة فخرية من صرح كبير عملاق هو الأكاديمية البرقية الدولية للتعليم والتدريب والصحافة والأعلام بتوقيع رئيس الأكاديمية الغنية عن التعريف باعمالها الرائعة ومراكزها المرموقة وشهادات تقديرها العديدة.

الدكتورة أميرة الرويقي

الدكتوراة الفخرية بخصوص أعمال جليلة لخدمة المجتمع وترسيخ ثقافة السلام فى أنحاء العالم .
كما تشرفت ايضا بنشر العديد من المقالات والأخبار فى صحيفة الموعد الجديد العالمية أخص بالذكر المقالات التى تحدثنا قيها عن تكنولوجى القرن الواحد وعشرين أمليين فى تعميمها فى العالم ككل لفوائدها العديدة .
شكرى وتقديرى وأعتزازى بهذا التكريم خصوصا من قامة كبيرة مثل الدكتورة أميرة الرويقى فشكرى لها ولجميع أفراد طاقم العمل المميز

قال النبي صلى الله عليه وسلم «لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ«

‫شاهد أيضًا‬

تونس/الشاعرة ايناس اصفري /كلماتي مراة لجرح السوريين ولحن للقلوب الحزينة

الشاعرة إيناس أصفري: كلماتي مرآة لجرح السوريين ولحن للقلوب الحزينة تونس- شادي زريبي  …