‫الرئيسية‬ تكنولوجيات حديثة وعامة الإحصائيات المقلقة لصناعة الطيران خلال أزمة كوفيد 19

الإحصائيات المقلقة لصناعة الطيران خلال أزمة كوفيد 19

 

مصر/كتب الدكتور عاصم موسى

 

تكنولوجى القرن الواحد وعشرين ضد كوفيد 19 بشكل عام وفي مجال الطيران بشكل خاص

سحابة كل شيء هي التكنولوجيا الحديثة للقرن الحادي والعشرين من الذكاء الصناعى وأنترنت الأشياء والجيل الخامس والسحابة الكومبيوترية وخلافه لابد من معرفته ودراسته وأستغلاله وتعميمه ، وهو الجانب الإيجابي في أزمة كورونا. بحسب خلف كل منحة ، محنة وضيقة منحة كورونا هي سحابة من كل شيء وسلبيات كورونا تتوافق مع ايجابيات سحابة كل شيء في هذا المقال نستعرض سلبيات كورونا بشكل عام ، وسلبيات الطيران بشكل خاص ، ومزايا السحابة لكل شيء بشكل عام والطيران
بشكل خاص ، وننصح فيها بمعرفة واستغلال وتعميم سحابة كل شيء في جميع مناطق العالم ككل

سحابة من كل شيء بشكل عام 
يجب على جميع القطاعات في WORLD INC Aviation التعرف على الهبة التكنولوجية للقرن الحادي والعشرين وتقديرها والاستفادة منها ، وسلسلة الكتل ، والعملة الرقمية ، والسحابة ، وسحابة الأشياء ، والإنترنت اللمسي ، والتوائم الرقمية ، وإنترنت الأشياء ، والواقع المعزز ، VR ، MR ، U التجارة والبيانات والروبوتات.
– مفتاح لاستجابة تكنولوجيا المعلومات لتغير المناخ  إنشاء مدن ذكية – مجتمعات موحدة وكوكب ذكي – بيئة محمية ، وكذلك منازل وصناعات ذكية.  – تغيير الرعاية الصحية بتغيير حياة المريض  – منع الاحتباس الحراري وإعادة إعمار المباني بعد الكوارث الطبيعية ومكافحة الجفاف.  – استدامة المحاصيل الزراعية  – تحسين التعليم الحديث ومحاربة البطالة من خلال خلق فرص عمل جديدة  – تحسين المستوى الاقتصادي من خلال نمو الناتج المحلي الإجمالي للدولة  – في مجال الطيران ، تقليل وقت السفر وزيادة السلامة وراحة الركاب.  -تحسين التطبيقات في المنزل والرعاية الصحية والعسكرية والطبيعية.  – مساعدة كبار السن والمعاقين وإصلاح المشكلات الإنسانية التي تعود إلى الألفية والمتمثلة في الفقر والمرض والعنف وضعف القيادة.  تحقيق الهدفين 17 و 169 هدفا الأمم المتحدة 2030.

سحابة من كل شيء طيران خاصة 
– تميل 37٪ من الشركات إلى تطبيق التكنولوجيا الحديثة في إجراءات عملها ، ويعتقد 67٪ منها أن الخدمات السحابية ستؤدي إلى الأفضل في العمل.  تسمح المعدات المملوكة للوحدات بتوفير 30 مليار دولار على الوقود في غضون 15 عامًا  – تحسين خدمات شركات الطيران والمطارات من خلال جمع البيانات في الوقت الحقيقي  – إبلاغ الركاب بتأخير الرحلات وإلغائها بناءً على خدمة المعدات المملوكة للوحدات لجمع المعلومات وتحليلها  – السماح لعملاء شركات الطيران بانتظار رحلة متأخرة في المنزل أو في المكتب وليس في المطار  – افتتاح عصر جديد لنقل الركاب.  -تقليل عدد تأخيرات الرحلات وتعزيز السلامة على متن الطائرة.  سيتم فحص سترات النجاة وأقنعة الأكسجين وقابلية تشغيل الطائرات باستمرار  – تمكين التعرف التلقائي والتذاكر الذكية والتوصيات الذكية على الرحلات الجوية.
 – تحسين إجراءات المغادرة والوصول والحجز لتصبح أكثر راحة للمسافرين.
 – إخطار الركاب بوقت المغادرة والوصول والإقامة في المطار عند تأخر الرحلات الجوية.
 – تعزيز سلامة وراحة الركاب أثناء الرحلات الجوية
 – تحويل المطارات والطيران بشكل عام إلى الأفضل.

سحابة من كل شيء في مكافحة Covid-19 

– خلف كل أزمة محنة ، يمكن أن تكون المنحة وتفعيل CLOUD OF كل شيء CLOUT في العالم بأسره بمثابة منحة COVID 19 Pandemic.  يمكن أن تؤثر سحابة الأشياء بشكل إيجابي على قطاع الرعاية الصحية ، على سبيل المثال ، من خلال قراءة بنية الحمض النووي واكتشاف الأمراض في المراحل المبكرة. على سبيل المثال ، ستساعد التقنيات في حساب احتمالية الإصابة بالسرطان أو دراسة مرض باركنسون بالتفصيل. يمكن للأجهزة الذكية أيضًا منع انتشار العدوى ، على سبيل المثال ، فيروس زيكا ، COVID 19.  – اكتشاف الحالات المصابة والتعرف على الحالة.  – كتابة تقرير عن كل حالة وتوصيل الغذاء والدواء للمرضى في المستشفيات لمنع الاتصال والتواصل  – استخدام لتعقيم الشوارع وتوصيل الأدوية للمستشفيات والمواد الغذائية لتجنب الإصابة.  -قياس الحمى ودرجة الحرارة ومدى ارتداء الكمامة وتنبيه الناس  – التوعية بخطر فيروس كورونا وقياس درجة الحرارة ومدى ارتداء الكمامة في المناطق النائية.  – جلسات تشخيصية للمرضى عن بعد والطائرات وسيارات الإسعاف بدون سائق لنقلهم  – إنشاء نظام صحي جديد لكل شخص على الهاتف المحمول بثلاثة ألوان الأخضر والأصفر والأحمر ، مما يسمح بحرية الحركة الخضراء ، والأصفر في أماكن معينة ، والأحمر مع الحجر الصحي  -COE في الكشف عن الفيروسات والوقاية منها ومكافحتها.  مستويات مخاطر COVID 19 من خلال الأنشطة في المستوى التاسع ، يمثل المستوى الأكثر خطورة من المستويين أماكن المستوى التاسع مثل: حفلات موسيقية كبيرة ، وحانات ، ثم أماكن من المستوى الثامن مثل: صالات رياضية ، وصالات رياضية ، وكنائس ، ومساجد … كلها في اللون الأحمر.  من المستوى 7 إلى المستوى 6 في أماكن متسلسلة مثل مدارس كرة السلة ثم دور السينما والمطاعم كلها باللون البرتقالي  المستوى 5 مثل الطائرة ومراكز التسوق باللون الأصفر والمستوى 4 باللون الأخضر الفاتح مثل غرفة انتظار مكتب الطبيب.  المستوى 3 ، 2 ، 1 باللون الأخضر الداكن ومتسلسل IN مثل الفنادق ، والحصول على الوقود ، والحصول على الوجبات السريعة من
r احتمال الإصابة بالعدوى مرتفع 90٪ إذا كان هناك شخصان أحدهما سليم والآخر المصاب لا يرتدي قناعا ، ومتوسط 5٪ إذا كان المصاب يرتدي قناعا ، والصحي لا يرتدي قناعا ، ونسبة منخفضة 1.5٪ إذا كان كلاهما يرتدي قناعا ، ولا شيء إذا بقي الشخص السليم في المنزل

 لهذا السبب الأهم هو اكتشاف الشخص المصاب باستخدام تقنية النفوذ والأشخاص الذين يرتبطون به عن طريق النفوذ لتقليل عدد المصابين والموتى المصابين بعدوى COVID19.

سحابة من كل شيء بشكل عام

بعض إحصاءات الأخبار السيئة كأثر لـ COVID 19
 – بلغ إجمالي تقديرات مبيعات التجارة الإلكترونية بالتجزئة في الولايات المتحدة للربع الأول من عام 2020 146.5 مليار دولار ، بانخفاض قدره 21.1٪ (± 1.1٪) عن الربع الأخير من عام 2019.
 – انخفض معدل النمو في إفريقيا لعام 2020 من 3.9٪ قبل الأزمة إلى 0.4٪ أو أقل
 – في أستراليا ما يقرب من مليون شخص عاطل عن العمل و 3.5 مليون آخرين في Job Keeper
 بعض إحصاءات الأخبار السارة كأحد التأثيرات المضادة لـ COVID 19.
 “” “- سيعتمد عالم ما بعد Covid-19 بشكل أكبر على سلاسل التوريد المحلية. أنشأت اليابان بالفعل صندوقًا بقيمة 200 مليار دولار لجذب الشركات لإنشاء التصنيع والمصانع في البلاد “”
 “” – إذا كان لدى النساء فرص متساوية في أن يصبحن رائدات أعمال ، يمكن أن يرتفع الناتج المحلي الإجمالي العالمي بنسبة هائلة تصل إلى 5 تريليون دولار. “” “”
 -يمكن أن تقضي على النفايات التي تصل إلى 150 مليار دولار في الصناعات. (الطيران – الرعاية الصحية – الطاقة – السكك الحديدية – النفط والغاز) إمكانات إنترنت الأشياء التي توفر 1٪ 1٪ عبر الصناعة العالمية.
 -5G في الولايات المتحدة الأمريكية ستولد 500 مليار دولار و 3 ملايين فرصة عمل.
 – في عام 2035 ، ستنشئ شبكة الجيل الخامس (5G) اقتصادًا عالميًا بقيمة 12.3 تريليون دولارًا يساوي إنفاق المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016.
 – سينمو الذكاء الاصطناعي في سوق الطيران من عام 2017 إلى عام 2024 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 47٪.

سحابة من كل شيء الإحصاءات في مجال الطيران على وجه الخصوص
 بعض إحصاءات الأخبار السيئة التي حصلنا عليها كتأثير لـ COVID 19
 خسائر متوقعة في إيرادات شركات الطيران تصل إلى 252 مليار دولار في عام 2020 (IATA). كانت التقديرات السابقة تبلغ 113 مليار دولار – أي ما يعادل تقريبًا خسائر الصناعة في أعقاب الأزمة المالية العالمية.
انخفاض الحركة بين 48٪ و 61٪.
شهد الركاب انخفاضًا في حركة المرور من 10.9 مليون مسافر في مارس 2019 إلى 5.7 مليون في مارس 2020

 

 

 

 

يجب أن يصل الانخفاض في حركة المرور خلال عام 2020 إلى 50٪ وفي أبريل 90٪. بينما تظل الطائرات على الأرض ، تستمر التكاليف الثابتة في العمل
الإحصاءات المقلقة لصناعة الطيران خلال أزمة فيروس كورونا
 200 مليار دولار على شكل قروض لتجنب حالات الإفلاس الضخمة
 61 مليار دولار أنفقتها الشركات (حرق نقدي) في الربع الثاني / 2020
 70 إلى 90٪ من الحركة الجوية في حالة توقف تام
 75 مليون وظيفة معرضة للخطر
 انخفاض بنسبة 44٪ في ايرادات القطاع لعام 2020

بعض إحصاءات الأخبار السارة التي حصلنا عليها كأحد التأثيرات المضادة لـ COVID 19
 – قدرت دراسة أجرتها شركة Statista ارتفاع إيرادات الذكاء الاصطناعي من 3221.8 مليون دولار في عام 2016 إلى 89847.26 مليون دولار في عام 2025
 – وفقًا للخبراء ، سينمو سوق النطاق العريض أثناء الطيران من 900 مليون دولار سنويًا إلى 30 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2035.
 -يمكن أن تقضي على النفايات التي تصل إلى 150 مليار دولار في الصناعات. (الطيران – الرعاية الصحية – الطاقة – السكك الحديدية – النفط والغاز) إمكانات إنترنت الأشياء التي توفر 1٪ 1٪ عبر الصناعة العالمية.
 – سينمو الذكاء الاصطناعي في سوق الطيران من عام 2017 إلى عام 2024 بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 47٪.
 -MRO-AIR يمكنه تقليل الأخطاء بنسبة 50٪ وزيادة الكفاءة بنسبة 30٪
 – ما يصل إلى 20٪ من التباطؤ من TURUN حولها مغلف بواسطة CLOUT
 – يمكن أن يوفر التخفيض بنسبة 1٪ في وقود النفاثات باستخدام تقنية clout 30 مليار دولار على مدار 15 عامًا
 – الإنترنت الصناعي باستخدام النفوذ يمكن أن يوفر 2 مليار دولار سنة لشركات الطيران.
 -5G في الولايات المتحدة الأمريكية ستولد 500 مليار دولار و 3 ملايين فرصة عمل
 – في عام 2035 ، ستنشئ شبكة الجيل الخامس (5G) اقتصادًا عالميًا بقيمة 12.3 تريليون دولارًا يساوي إنفاق المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016.
 – قدرة الذكاء الاصطناعي على التنبؤ بكل من سعر تذكرة الطيران وإدارة الطاقم الطائر 90 يومًا قبل معدل 70 إلى 80 بالمائة
 – نسبة تتراوح بين 52 في المائة تخطط لتطوير وبحث برامج الذكاء الاصطناعي في السنوات الثلاث المقبلة و 45 في المائة في الخمس سنوات للمطارات قبل جائحة كورونا وتوقعات خبراء الصناعة ومصادرها للتعافي بنهاية 202 قبل ذلك. تفشي الوباء
 – استخدام الذكاء الاصطناعي في السنوات الثلاث المقبلة لشركات الطيران للبحث والتطوير بنسبة 52 في المائة ، واستثمار 45 في المائة في البحث والتطوير في السنوات الخمس المقبلة في المطارات ، وفقًا لإحصاءات اتجاهات تكنولوجيا المعلومات في النقل الجوي SITA 2017
 – وفقًا لتقارير SITA ، فإن الاتجاه لمعالجة اضطرابات الطيران هو توفير 25 مليار دولار باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في عام 2017.
 – يمكن توقع حدوث تأخيرات لعدد ساعات طويلة من 48 إلى 72 ساعة أو قصيرة ، أقل من 48 ساعة ، وفقًا لـ SITA.
 – وفقًا لتقارير تكنولوجيا المعلومات ، تخطط 68 بالمائة من شركات الطيران و 42 بالمائة من المطارات لاعتماد خدمات الروبوت التي تدعم الدردشة في عام 2020.
 – فوائد الذكاء الاصطناعي عديدة ومذهلة. وخلال أسبوع واحد من نشر عدد ستة تطبيقات ، تم تحصيل مليون دولار من الإيرادات الإضافية ، وزاد صافي الربح بنسبة 60 بالمائة.
 VIVA AERO BUS
 – سرعة انتشار الجيل الخامس بحلول عام 2021 هناك 340 مليون اتصال ، وبحلول عام 2025 هناك 2.7 مليار اتصال معظمها في الأسواق المتقدمة. ، بلغت صناعة الطيران 5G 4.2 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 بعد 0.2 مليار دولار أمريكي في عام 2019
 – باستخدام نموذج تطوير الأصول الرقمية ، تحسنت شركة بوينج لصناعة الطائرات بنسبة 40 بالمائة في جودة الأجزاء والأنظمة
 – يحقق الاستثمار في التوأمة الرقمية تحسنًا بنسبة 30٪ في أوقات دورات العمليات الحرجة ، بما في ذلك الصيانة
 – باستخدام المحاكاة الرقمية ، زادت بنسبة 100٪ بأمان ، دون المساس بالسلامة المتصلة مباشرة بالطائرة ، وبالتالي يمكن زيادة الوزن الإجمالي للحمولة بنسبة تصل إلى 23٪.
 -86٪ من قادة شركات الطيران يتوقعون فوائد محددة لإنترنت الأشياء خلال السنوات الثلاث المقبلة ، وقد بدأ 37٪ بالفعل في تجربة تحسينات إنترنت الأشياء لمكافحة ارتفاع التكاليف.
 – نمو 1،372 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2025 بعد 78 مليون دولار أمريكي في عام 2019 إلى دولار أمريكي خلال فترة التوقعات. بمعدل نمو سنوي مركب قدره 61.2٪
 – في الإطار الزمني 2018-2020 ، أجاب 68٪ من المستطلعين عن طريق الاستثمار في الأجهزة المحمولة أو القابلة للارتداء
في عمليات الصيانة والإصلاح والفحص (MRO)
– من المتوقع أن تنقل 86٪ من المؤسسات الصناعية برامج AR التجريبية إلى الإنتاج خلال الـ 12 شهرًا القادمة ، وفقًا لتقرير PTC الصادر عن شركة متخصصة في الواقع المعزز (AR) وإنترنت الأشياء (IOT)
 – زيادة إنتاجية أسلاك الطائرات بنسبة 25٪ بينما تم تقليل الأخطاء إلى الصفر عمليًا
باستخدام Augment Reality ، ذكرت شركة Boeing ذلك.
-. – تخفيض بنسبة 30٪ في الطلبات المقدمة من الفنيين للدعم الهندسي ، وحل المشكلات الناتجة بشكل أسرع باستخدام MRO

 – تحسن بنسبة 8-12٪ في كفاءة العملية باستخدام سماعة رأس AR والبرامج ذات الصلة لمتابعة الصيانة ، واعتقد 85٪ أن نهج AR من شأنه تقليل الأخطاء أثناء الإجراء
– 85٪ من حوادث الطيران تحدث بسبب خطأ بشرى لذا لابد من تحسيين وتطوير أنظمة المعلومات بسحابة كل شىء ، القرارات مثل تقييم صيانة الطائرة وقراءة لوحات التحكم ، وكذلك التحقق من الطقس ، تكنولوجيا المعلومات تحتاج إلى الكثير من الجهد في صناعة الطيران ، قد يكون مؤكدًا شيئًا ما خطأ في التقنيات والتقنيات التي يستخدمها الطيارون أثناء الطيران
، هذا هو السبب في أن الواقع المعزز / الواقع المعزز يصبح حلاً مثاليًا.
– ما يعادل 90 مليار دولار بحلول عام 2020.
 – سوق الواقع المعزز والافتراضي (AR VR) في مجال الطيران يتوقع أن يصل إلى ما يعادل 1،372 مليون دولار بحلول عام 2025
– من 78 مليون دولار أمريكي في عام 2019 ، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 61.2٪ في الفترة من 2019 إلى 2025
يعد تحسين تجربة الركاب أمرًا واضحًا للسوق الافتراضي والمُعزز في مجال الطيران. أيضًا ، في تقليل فرص حدوث خطأ بشري ، يساعد أيضًا كثيرًا في دفع هذا السوق
 الخلاصة

يمكن أن تلعب تكنولوجيا سحابة القرن الحادي والعشرين لكل شيء دورًا أساسيًا في تحسين الظروف التي يؤثر فيها COVID 19 على جميع مجالات الحياة ، مثل الطيران ، بعد تعميمه واستخدامه الجيد ، يجب على جميع القطاعات في WORLD INC Aviation التعرف على ، نقدر واستفد من الهدية التكنولوجية للقرن الحادي والعشرين COE INC AI ، سلسلة البلوك ، العملة الرقمية ، السحابة ، سحابة الأشياء ، الإنترنت اللمسي ، التوائم الرقمية ، IOT ، AR ، VR ، MR ، U التجارة ، البيانات والروبوتات.

‫شاهد أيضًا‬

PROF ASHISH GAJBHIYE CONFERRED THE PHD IN SUSTAINABLE DEVELOPMENT. .

    PROF ASHISH GAJBHIYE CONFERRED THE PHD IN SUSTAINABLE DEVE LOPMENT. Eminent …