‫الرئيسية‬ أخبار الساعة القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يترأس اجتماعا امنيا. لمناقشة الاحداث الأمنية الأخيرة في ديالي

القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني يترأس اجتماعا امنيا. لمناقشة الاحداث الأمنية الأخيرة في ديالي

 

العراق /مكتب بغداد : كتب الاعلامي جمال الموسوي

القائد العام للقوات المسلحة السيد

محمد شياع السوداني يترأس اجتماعاً أمنياً لمناقشة الأحداث الأمنية الأخيرة في ديالى وكركوك

ترأس رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، السيد محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، اجتماعاً أمنياً ضم السادة؛ رئيس أركان الجيش ونائب قائد العمليات المشتركة وعدداً من كبار القادة الأمنيين والعسكريين من مختلف صنوف القوات الأمنية.

وخُصص الاجتماع لمناقشة التطورات الأمنية الأخيرة في محافظتي كركوك وديالى، اللتين شهدتا هجومين ارهابيين أدّيا إلى استشهاد وإصابة عدد من منتسبي الأجهزة الأمنية والمدنيين.

واستمع سيادته إلى إيجاز مفصل عن الحادثين الارهابين، والخطط العسكرية الموضوعة للحيلولة دون تكرار مثل هذه الخروقات.

وشدّد القائد العام للقوات المسلحة على أن ما حدث لن يمر من دون أن ينال المرتكبون القصاص، ووجه سيادته القادة العسكريين بإعادة إجراء تقييم شامل للخطط الموضوعة، وتغيير التكتيكات العسكرية المتبعة في المناطق التي تشهد نشاطات لفلول الارهاب، واتباع أساليب غير تقليدية للمواجهة، وبالطريقة التي تضعف من قدرات عناصر داعش الارهابية، وتحدّ من حركتهم.

ووجه السيد السوداني جميع القادة والآمرين بالتواجد الميداني في قواطع العمليات، وأن يكونوا قريبين من الضباط ومنتسبيهم، والعمل على رفع معنوياتهم العسكرية، والوقوف بشكل مباشر على الخطط والتنفيذ الميداني لها.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة أيضاً بضرورة التنسيق العالي بين الأجهزة الاستخبارية، والتأهب العالي، والقيام بعمليات نوعية واستباقية ضد العدو أينما تواجد.

 

 

‫شاهد أيضًا‬

PROF ASHISH GAJBHIYE CONFERRED THE PHD IN SUSTAINABLE DEVELOPMENT. .

    PROF ASHISH GAJBHIYE CONFERRED THE PHD IN SUSTAINABLE DEVE LOPMENT. Eminent …