‫الرئيسية‬ مكتب الاردن “عمان عاصمة الطب العربي”.. مستشفى الرشيد مشارك رئيس في المنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي
مكتب الاردن - 10 ديسمبر، 2022

“عمان عاصمة الطب العربي”.. مستشفى الرشيد مشارك رئيس في المنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي

مكتب الاردن – قناة وصحيفة الموعد الجديد العالمية

عمان – برعاية ملكية سامية  شارك مستشفى الرشيد للطب النفسي والادمان في المنتدى العالمي للسياحة العلاجية والسفر الصحي 2022 تحت شعار (عمان عاصمة الطب العربي) والذي افتتحه، مندوبا عن جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، وزير الصحة الدكتور فراس الهواري في العاصمة عمان وتستمر اعماله بالفترة الواقعية بين 19_20 تشرين ثاني_2022، وبحضور 750 مشارك وخبير من 51 دولة وبتنظيم من جمعية المستشفيات الخاصة وبمشاركة وزير الداخلية مازن الفراية ومنظمات ومؤسسات محلية ودولية وعدد من الدبلوماسيين وممثلي جهات عالمية.
وقد جاءت مشاركة المستشفى فاعلة وبارزة من خلال المدير العام، السيد رفعت المصري، والذي ترأس وادار جلسة رئيسة بعنوان (تأثير الاعلام على السفر الصحي) وتحدث في الجلسة خبراء محليون ودوليون.
كما وشارك المستشفى في جناح بالمعرض الخاص بالمنتدى تضمن عرضا تعريفا بالخدمات التي يقدمها المستشفى في مجالي الطب النفسي والادمان بشكل خاص وباقي الخدمات الطبية التي يقدمها بشكل عام وحجم التشاركية في الجانب الوقائي والتوعوي والذي ينتهجة مع القطاعات المختلفة ..ومثل المستشفى أيضا في اعمال المنتدى الأستاذة اروى عليان، المدير الاداري، وكادر متخصص من مختلف أقسام المستشفى والذين أبرزوا حجم الانجاز والجهد المبذول للوفود المشاركة والزائرين.
ويهدف هذا المنتدى إلى بيان دور الاردن كوجهة سياحية علاجية هامة على مستوى المنطقة والعالم والى تعزيز مكانته في هذا المجال وترجمة لرؤية التحديث الاقتصادي التي أطلقت برعاية ملكية وشملت الرعاية الصحية والسياحة العلاجية كأولوية في النمو الاقتصادي.

‫شاهد أيضًا‬

وزير داخلية ” الاردن “متحدثا بصالون السبت الثقافي بامانة عمان

مكتب الاردن – احمد عثمان النسور الفراية : لا مؤشرات او اثباتات لدينا بوقوف دول وراء …