‫الرئيسية‬ أخبار الساعة الموعد الرياضي /كرواتيا تقصي البرازيل وتصعد الى ربع النهائي

الموعد الرياضي /كرواتيا تقصي البرازيل وتصعد الى ربع النهائي

 

مصر/القاهرة ::كتب ابو هيبة عيد محمد

كرواتيا تقصي البرازيل وتصعد الي ربع النهائي

شهدت اليوم الجمعه منافسة شديدة بين الفريق الكرواتي وفريق السامبا علي الاراضي القطرية ووسط حشد من الجمهور وظهرت المبارة بحماس شديد بين الفريقين الي ان انتهت المباراه بالتعادل السلبي ولعب الفريقين وقت اضافي حيث تقدمت البرازيل وسجل نيمار بمجهود فردي مميز هدف رائع قبل نهاية الشوط الإضافي الأول.
وفي الوقت الاضافي الثاني سجل برونو بتكوفيتش التعادل وبتسديدة غيرت اتجاهها لتسكن شباك السامبا وسط زهول المشجعين البرازليين في المدرجات لتمتد المواجهة بينهما إلى ركلات الترجيح .
حيث تغلبت كرواتيا بركلات الترجيح على البرازيل 4-2 حيث أهدر كل من اللاعب رودريغو وماركينيوس ركلتين فيما نفذت كرواتيا، وأهدر رودريغو وماركينيوس ركلتين فيما نفذت كرواتيا، وصيفة بطلة النسخة الماضية، ركلاتها الأربع بنجاح لتحجز أول مقعد في الدور قبل النهائي بكأس العالم لكرة القدم في قطر ونحن نعلم ان الفريق الكرواتي وصيف بطلة النسخة الماضية من كاس العالم لتنتظر مواجهة الأرجنتين أو هولندا على مكان بالمباراة النهائية. ومرت المباراة تحكيميا علي العلي مستوي دون وجود ايه اخطاء لتنتظر الكتيبة الكرواتية الفائز من مبباراة الارجنتين وهولندا .

 

‫شاهد أيضًا‬

وكالة الوزارة لشؤون الشرطة/ بوقت قياسي شرطة ميسان تعلم القبض على متهمين اثنين باصابة أحد ابناء عمومتهم ليفارق الحياة متاثرا بالاصابة