‫الرئيسية‬ Uncategorized مصر/فتح مستشفيات الشرطة لمعالجة السيدات مجانا
Uncategorized - 25 نوفمبر، 2022

مصر/فتح مستشفيات الشرطة لمعالجة السيدات مجانا

 

مصر/ القاهوة

كتب عيد ابو هيبة محمد

فتح مستشفيات الشرطة لمعالجة السيدات مجانا

إحتفالا باليوم العالمي لمكافحة العنف ضد المرأة ، من كل عام، سوف تقوم وزارة الداخلية بفتح مستشفيات الشرطة على مستوى الجمهورية لتوقيع الكشف الطبى على كل سيدات وامهات مصر وذلك خلال الفترة من اليوم 25 نوفمبر وحتى 1 من ديسمبر بالفترة المسائية من الساعة “5-8 مساءً” مع تحمل وزارة الداخليه بصرف العلاج اللازم لهم مجانا.
وياتي ذلك وتضامنا مع اختيارالجمعية العامة للأمم المتحدة، يوم 25 نوفمبر من كل عام، يوم عالميا للقضاء على العنف ضد النساء، واختارت له اللون البرتقالي للإشارة لمستقبل خال من العنف ضد المرأة والفتاة .
وفي ذلك الاطار قامت وزارة الداخليه بجميع مستشفياتها علي مستوي الجمهورية بفتح ابوابها بالمجان وبالتنسيق بين قطاعي حقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة، وذلك مع التنسيق مع منظمات المجتمع المدني لإتخاذ إجراءات عالمية لإذكاء الوعي ولتعزيز الدعوة إلى ذلك الهدف ولإتاحة فرص لمناقشة التحديات والحلول لمكافحة العنف ضد المرأه علي مستوي كافة البلدان . ونحن نثمن جهود وزارة الداخلية علي الاهتمام بسيدات وامهات مصر من خلال القطاع الطبي الذي يتواجد به نخبة من الخبراء الطبيين وجهاز طبي علي اعلي مستوي من الرقي والتحضر ..حفظ الله مصر وشعبها

 

 

‫شاهد أيضًا‬

محافظ ميسان الأستاذ حبيب ظا هر راضي يزور كلية الهندسة ويقدم رؤيته المستقبلية للخريجين

العراق /  مكتب بغداد كتب الأعلامي الدكتور جمال الموسوي *محافظ ميسان الاستاذ حبيب ظاهر راضي…