‫الرئيسية‬ أخبار الساعة الاردن يتعامل مع (127 )قضية مخدرات تورط بها (245 ) شخصاً.. خلال اسبوع
أخبار الساعة - 20 أكتوبر، 2022

الاردن يتعامل مع (127 )قضية مخدرات تورط بها (245 ) شخصاً.. خلال اسبوع

ضبط 85 كغم حشيش و 380 ألف حبة مخدرة، وكيلو ونصف من مادة الكريستال

مكتب الاردن – من احمد عثمان النسور

عمان – قناة وصحيفة الموعد الجديد العالمية – قال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام، إنّ العاملين في إدارة مكافحة المخدرات يواصلون عملهم وعملياتهم النوعية لملاحقة كافة أشكال التعامل بالمواد المخدرة، لا سيَّما فيما يتعلق بقضايا الاتجار والترويج والتهريب.
وأكّد الناطق الإعلامي، أنّه خلال هذا الأسبوع ومن تاريخ 13 تشرين الأول ولغاية اليوم تم التعامل مع 127 قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة، أُلقي القبض خلالها على 245 شخصاً من تجار ومروجي تلك المواد، وجرت إحالتهم جميعاً لمدعي عام محكمة أمن الدولة.
وأشار أنه تم خلال هذا الأسبوع ضبط 85 كغم من مادة الحشيش المخدرة و 380 ألف حبة مخدرة، وكيلو ونصف من مادة الكريستال المخدرة وكميات كبيرة من أشتال الماريجوانا.
وشدَّد الناطق الإعلامي على أنَّ عمليات مكافحة المخدرات والحملات الأمنية ضدها مستمرة وفي كافة مناطق المملكة بحزم ودون تهاون في ملاحقة وقطع الطريق على كل من يحاول تسميم المجتمع ونشر تلك الآفة وضبطهم وتنفيذ أحكام القانون المشددة بحقهم.
وقدمت مديرية الأمن العام تقديرها وشكرها لكل من تعاون مع رجال مكافحة المخدرات وساندهم أثناء قيامهم بواجباتهم والإبلاغ عن أية نشاطات أو ملاحظات ترتبط بالاتجار وترويج المواد المخدرة.

‫شاهد أيضًا‬

مؤتمر “ريادة الاردن طبيا في السلم والحرب”..ابراز الدور المميز للطبيب الاردن ودعم السياحة العلاجية

مكتب الاردن – احمد عثمان النسور عمان – قناة وصحيفة العالم الجديد العالمية R…