‫الرئيسية‬ أخبار الساعة البطولة الاولى للماسترز نجاح مميز في التنظيم …160عداء في الموعد …

البطولة الاولى للماسترز نجاح مميز في التنظيم …160عداء في الموعد …

البطولة الاولى للماسترز نجاح مميز في التنظيم ...160عداء في الموعد ...

 

 

الموعد الجديد العالمية

من مكتب تونس

متابعةً
الصحفية منية بوريو

 

نظمت الجامعة التونسية لالعاب

 

القوى يوم السبت 24سبتمبر فعاليات البطولة الوطنية للماستر على المضمار الاولى من نوعها بحضور قرابة160 عداء وعداءة الذين شاركوا في مختلف السباقات من 100م و 400م و 1500 م و 5000م و الوثب الطويل والقفز العالي …

وقد عرفت السباقات منافسات شديدة بين المتسابقين وحاولوا العدائين تقديم مستوى جيد باعتبار انه سيتم تكوين فريق منتخب وطني في السباق والوثب والقفز .


وفي خصوص الدورة اكدت السيدة سارة الطويبي نائبة رئيس الجامعة ان الدورة ستكون سنوية باعتبار ان الماستر لا بد ان تدعمه الجامعة خصوصا انه هناك عدة اسماء قدمت الكثير وهم ابطال وستتفتح لهم ابواب المشاركة العالمية من اجل اشعاع اسم تونس وفي خصوص هذه البطولة الاولى من نوعها بعد تنظيم تونس للبطولة الافريقية ستبذل الجامعة مجهودات جبارة من اجل الحرص على تنظيم مثل هذه البطولة في كل سنة على الاقل والماستر قادر على البروز والاحتكاك وتقديم مستوى ممتاز امام بقية الدول .
كما اشادت السيدة مديرة الشؤون الادارية على ضرورة تقديم المساعدة والدعم للماستر الابطال والقادرين على مزيد البذل والعطاء
كما تحدث الينا العداء والوجه المعروف الحبيب الجبالي الذي شكر الجامعة على هذه البادرة الاولى من نوعها وستكون حافز لكل العدائين لمزيد البذل والعطاء من اجل رفع راية تونس .
العداء نعيم النعيمي من جهته اكد على مزيد اعطاء الماستر الدعم والتشجيع خصوصا وان هناك ابطال قادرين على رفع راية تونس خارج الوطن .

‫شاهد أيضًا‬

تونس/عاجل@ مدينة المنيهلة:: جريمة قتل على الطريق ترى من الفاعل

تونس/متابعة عماد الطويهري   مجلتنا تتابع الحوادث والمستجدات في اخبار اخر ساعة تابعونا…