‫الرئيسية‬ أخبار الساعة البطلة التونسية العالمية أنس جابر سفيرة السعادة يستقبلها رئيس الجمهورية وتستقبلها رئيسة الحكومة

البطلة التونسية العالمية أنس جابر سفيرة السعادة يستقبلها رئيس الجمهورية وتستقبلها رئيسة الحكومة

أُنس جابر /انا فخورة اني تونسية

 

اليطلة العالمية التونسية انس جابر سفيرة السعادة يستقبلها رئيس الجمهورية و تستقبلها رئيسة

الحكومة متابعة الموعد الجديد
استقبل اليوم رئيس الجمهورية الدولية التونسية انس جابر
انا فخورة انني تونسية …

 

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الخميس 14 جويلية 2022 بقصر قرطاج، على موكب تكريم البطلة العالمية التونسية السيّدة أنس جابر حيث تم ّ تقليدها الصنف الأول من الوسام الوطني للاستحقاق بعنوان قطاع الرياضة تقديرا لإنجازها الرياضي اللافت واعترافا بمساهمتها في مزيد إعلاء الراية الوطنية في المحافل الرياضية الدولية.
وتوجّه رئيس الدولة بالشكر للبطلة أنس جابر على ما بذلته من جهود للوصول إلى هذه المرتبة المتقدمة في الترتيب العالمي حيث كانت بالفعل سفيرة لتونس وعرّفت بوطننا العزيز وبقدرات شبابه حينما تتوفر له الشروط والوسائل التي تتيح له التميز والتألق في كافة المجالات.
كما استقبلت رئيسة الحكومة، السيدة نجلاء بودن رمضان، اليوم الخميس 14 جويلية 2022، بقصر الحكومة بالقصبة، بطلة التنس العالمية أنس جابر مرفوقة بمدربها السيد عصام الجلالي ومعدها البدني السيد كريم كمون، وبحضور وزير الشباب والرياضة السيد كمال دقيش.
ونوّهت رئيسة الحكومة بالإنجاز التاريخي الذي حققته البطلة أنس جابر من خلال وصولها الى الدور النهائي لدورة وينبلدون كأول امرأة تونسية وعربية وافريقيا تصل الى هذا الدور المتقدم.
وأكدت رئيسة الحكومة أن أنس جابر مثال يحتذى به بالنسبة للناشئة ومفخرة للمرأة التونسية، معتبرة أن هذه البطلة أدخلت البهجة والسرور على كل التونسيين على حد السواء، ورفعت راية تونس عاليا في المحافل الدولية.
وشدّدت رئيسة الحكومة على ان الدولة ستقف وراء كل الرياضيين في كل الاختصاصات وستدعمهم، من أجل تحقيق نتائج إيجابية واعلاء الراية التونسية، متمنية لأنس حظا أوفر ومزيد التألق من أجل التتويج بألقاب عالمية.
من جهتها شكرت أنس جابر رئيسة الحكومة على هذا الاستقبال مؤكدة انه سيشجعها على مزيد البذل والعطاء لتشريف الراية الوطنية، وتحقيق أهدافها المستقبلية وأهمها الحصول على المرتبة الأولى في التصنيف العالمي للاعبات التنس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

From india /choudhary Imran khan appointed régional director of Pakistan AT world meet Manchester UK 2024

 From india office director Dr Mohammad Akhtar   Chaudhry Imran Khan Appointed Region…