‫الرئيسية‬ أخبار الساعة بالمغرب اتفاقية شراكة وتعاون بين الجمعية التونسية للتربية وجمعية إعلاميي عدالة المغرب
أخبار الساعة - 27 يونيو، 2022

بالمغرب اتفاقية شراكة وتعاون بين الجمعية التونسية للتربية وجمعية إعلاميي عدالة المغرب

تونس/كتب لطفي حريز

بالمغرب:
اتفاقية شراكة وتعاون في بين الجمعية التونسية للتربية،و جمعية إعلاميّي عدالة – المغرب

 

في إطار سعي الجمعية التونسية للتربية على وسائل الإعلام إلى دعم الإنفتاح والتعاون والشراكة مع المجتمع المدني على الصّعيدين الوطني والدولي ،تم اليوم توقيع اتفاقية شراكة وتعاون في المغرب الشقيق بين كل من الجمعية التونسية للتربية على وسائل الإعلام، ممثلة في شخص رئيسها د. ناجح الميساوي، و جمعية إعلاميّي عدالة – المغرب، ممثلة في شخص رئيسها الأستاذ منير الكتّاوي،وهي جمعية تعمل على تعزيز قدرات الإعلاميين المهنيين المتخصصين في الشؤون القضائية والحقوقية، كما تضمّ العديد من نساء ورجال الإعلام يمثلون أشهر الجرائد والمواقع بالمغرب.
تولى توقيع الاتفاقية نيابة عن الهيئة المديرة، المكلفة بالشؤون القانونية بالجمعية التونسية للتربية على وسائل الإعلام الأستاذة فاطمة القبجي.
تهدف الإتفاقية إلى ضبط الإطار العام للتعاون بين الجمعيتين وخاصة منها تبادل التجارب والخبرات الإعلامية والدراسات القانونية.
تنمية قدرات الصحفيين في المجال الحقوقي و القضائي وكل ما يتعلق بالمضامين والحس النقدي و الحيادية لاستثمارها في التأطير بنوادي التربية على وسائل الإعلام .
شكرا للباحث الحقوقي بالمملكة المغربية الشقيقة الأستاذ سعيد رشيق على التعاون والتنسيق الدقيق ولكل أعضاء جمعية إعلاميي عدالة على التفاعل وحسن الاستقبال.
هذا، وقد تم توقيع هاته الاتفاقية بمقر جمعية الوسيط من أجل الديمقراطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تونس/الشاعرة ايناس اصفري /كلماتي مراة لجرح السوريين ولحن للقلوب الحزينة

الشاعرة إيناس أصفري: كلماتي مرآة لجرح السوريين ولحن للقلوب الحزينة تونس- شادي زريبي  …