‫الرئيسية‬ أخبار الساعة عاجل – الأمن الاردني:البحث عن قاتل الطالبة الجامعية ب (6) طلقات ..ما زال جاريا
أخبار الساعة - 23 يونيو، 2022

عاجل – الأمن الاردني:البحث عن قاتل الطالبة الجامعية ب (6) طلقات ..ما زال جاريا

والطلب بعدم تناقل وتداول أخبار ومعلومات غير موثوقة بحادثة مقتل الجامعية

مكتب الاردن – متابعة –  احمد عثمان النسور

عمان – الموعد الجديد العالمية  -دعت مديرية الأمن العام إلى عدم نشر وتداول أية أخبار غير موثوقة تتعلق بقضية مقتل الطالبة الجامعية، مؤكدة أنها ستضع الرأي العام بمجريات التحقيق أولا بأول.
ودعا الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام  الاردني في بيان وصل “قناة الموعد الجديد العالمية”  نسخة منه لعدم تناقل وتداول أية أخبار ومعلومات غير موثوقة ومن غير مصادرها الرسمية بما يتعلق بحادثة مقتل الطالبة الجامعية صباح اليوم الخميس في حرام الجامعة ب (6) طلقات اردتها قتيلة .
وأكد أن تناقل وتداول مثل تلك الأخبار يتسبب بآثار سلبية بحق الضحية وذويها، لافتا إلى أن التحقيق في القضية والبحث عن القاتل ما زال مستمرا.
وأشار إلى أن مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية تواكب التحقيق الجاري في القضية وستقوم بنشر مجرياته أولا بأول ولحين إحالة القضية للجهات القضائية.

واصدرت الجامعة التي تدرس بها المغدورة  وتدعا ( ايمان مؤيد ارشيد ) وعمرها 24 عاما تعزيه هذا نصها :بقلوب يعتصرها الألم ومؤمنة بقضاء الله تعالى وقدره تنعى جامعة العلوم التطبيقية الخاصة طالبتها “إيمان ارشيد” من كلية التمريض وتتقدم من أسرة الفقيدة وأسرة الجامعة بخالص العزاء والمواساة سائلين الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته.وتتعهد الجامعة بالملاحقة القضائية لكل من تسبب بهذا الحادث المؤلم حتى ينال القصاص العادل على جريمته البشعة.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وتذكر قناة الموعد الجديد العالمية متابعيها انها سوف تواصل متابعة هذه القضية ومد القراء بكل ما يصدر  عنها من معلومات وتحقيقات  الى حين الانتهاء  منها والقاء  القبض على الفاعل ومعرفة دوافع الجريمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

امين صحة الاردن :يزور مصانع الأدوية الأردنية في الجزائر

مكتب الاردن- احمد عثمان النسور الجزائر – قناة الموعد الجديد العالمية – زار أمي…