‫الرئيسية‬ الموعد الجديد الرياضي البارالمبي الاردني لألعاب القوى يشارك في بطولة تونس

البارالمبي الاردني لألعاب القوى يشارك في بطولة تونس

مكتب الاردن – احمد عثمان النسور

عمان – الموعد الجديد العالمية –

تغادر بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى البارالمبي الاردنية ،  غد الخميس إلى تونس للمشاركة في بطولتها الدولية لألعاب القوى التي تستمر فعالياتها حتى 30 الشهر الحالي.
وبحسب بيان للجنة البارالمبية اليوم الثلاثاء، ثمنت أمين عام اللجنة مها البرغوثي، جهود لاعبي ألعاب القوى المتواصلة، مؤكدة أهمية بطولة تونس التي تشكل واحدة من المحطات المهمة المؤهلة إلى بارالمبيك باريس 2024.
وأكدت البرغوثي خلال لقائها اليوم البعثة في مقر اللجنة البارالمبية، أن أسرة اللجنة البارالمبية على ثقة عالية باللاعبين المشاركين لتحقيق ظهور مشرف، وقدرتهم على الوصول إلى منصات التتويج وجمع نقاط تقربهم من التأهل إلى بارالمبيك باريس 2024.
وبينت أن البطولة تعتبر فرصة ثمينة للمشاركين للاحتكاك واكتساب الخبرة، سيما أنها تحظى بمشاركة واسعة من دول العالم.
بدوره استعرض رئيس البعثة سليمان الروسان، التعليمات الخاصة بالمشاركة وإقامة اللاعبين والخدمات التي ستقدمها الجهة المنظمة، مشيرا الى أن اللجنة البارالمبية أنهت جميع الترتيبات الادارية وتسعى إلى توفير جميع المتطلبات للمشاركين في الدورة وتذليل جميع العقبات التي قد تقف أمامهم.
وتمنى الروسان من الجميع التعاون لتحقيق مشاركة إيجابية، فيما أكد جاسر نويران ضرورة الاهتمام بالإجراءات المتعلقة بالمنشطات وقدم نصائح وإرشادات للابتعاد عنها، مشددا على اللاعبين الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات المنظمة وإتباع إرشادات رئيس الوفد والمدربين.
ويرأس البعثة الأردني المشاركة في البطولة نائب رئيس اللجنة البارالمبية سليمان الروسان، وتضم المدير الفني جاسر نويران، والمدربين ناصر الخواجة ومحمد الحراسيس، بالإضافة إلى 7 لاعبين هم: محمد جلهم (فئة 13، 1500 و5000 متر جري)، ونبيل المقابلة (فئة 12، 1500 و5000 متر جري)، وأحمد الهندي (فئة 34 رمي الكرة الحديدية)، وأُبي أسعد (فئة 12، رمي الجلة)، وأنس عنانزة (فئة 55، صولجان)، وعبدالله القهوجي (فئة 46 رمي الرمح) وحسام الخطيب (فئة 56 رمي القرص).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وزير داخلية ” الاردن “متحدثا بصالون السبت الثقافي بامانة عمان

مكتب الاردن – احمد عثمان النسور الفراية : لا مؤشرات او اثباتات لدينا بوقوف دول وراء …