‫الرئيسية‬ أخبار الساعة مكتب الكويت/عاجل المجلس العالمي للتسامح والسلام يدين العمليات الإرهابية للحوثيين على دولة الإمارات

مكتب الكويت/عاجل المجلس العالمي للتسامح والسلام يدين العمليات الإرهابية للحوثيين على دولة الإمارات

مكتب الكويت / كتب عابدين البرادعي

دعا إلى تصنيفها كـ”جماعة إرهابية” لإضرارها بالسلم والأمن الدوليين
المجلس العالمي للتسامح والسلام يُدين إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية لصواريخ بالستية على دولة الإمارات العربية المتحدة

دان المجلس العالمي للتسامح والسلام واستنكر بشدة، إطلاق ميليشيا الحوثي الإرهابية لصاروخين بالستيين على أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، اعترضتهما بنجاح الدفاعات الجوية الإماراتية.

وقال أحمد بن محمد الجروان، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، إن تكرار مثل تلك الهجمات الإرهابية يؤكد تحدي تلك الميليشيا الإرهابية السافر، لقرارات مجلس الأمن الدولي ومجلس الجامعة العربية، التي نددت بالهجوم الحوثي الإرهابي الغاشم والآثم على المدنيين والأعيان المدنية ومنشآت مدنية في الإمارات يوم 17 يناير الماضي، وأكدت أنها تشكل انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.
وجدد “الجروان” التأكيد على أن الإمارات العربية ستظل دولة السلام والأمن والتسامح، داعيًا المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف صارم من أجل وضع حد للإرهاب الذي تمارسه جماعة الحوثي الإرهابية، وتصنيفها كجماعة إرهابية تضر بالأمن والسلم الدوليين.
كما ثمن رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، تضامن الدول والمنظمات الإقليمية والدولية مع الإمارات العربية المتحدة والسعودية، وبتنديدها بالاعتداءات التي ترتكبها الميليشيات الحوثية الإرهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

أستراليا/اهلا بالزائر الأبيض /سكان أستراليا استعدوا لاستقبال الثلوج

أستراليا /كتبت المبعوثة الخاصة د شهلاء شاكر ✅ سكان استراليا .. استعدوا لاستقبال الثلوج 🥶 &…