‫الرئيسية‬ أخبار الساعة مكتب السعودية/السيرك العالمي يختتم فعاليات :شجرة السلام :

مكتب السعودية/السيرك العالمي يختتم فعاليات :شجرة السلام :

مكتب السعودية /كتب الاعلامي أحمد حلبي

 

مكتب الرياض / السعودية / أحمد حلبي

اختتمت فعاليات “شجرة السلام” بالرياض ، بعد تقديمها برامج وأنشطة عديدة منذ افتتاحها في 19 نوفمبر 2021 ، حيث نجحت فرقة السيرك العالمي في إبهار الزوّار بعروضها المثيرة والشيقة التي استقطبت مختلف الفئات العمرية .

وازدانت الفعاليات بمهارات نخبة من محترفي السيرك الأوروبي، ورقصاتهم البهلوانية، وألعاب الخفة التي يقدمونها، وسط تناغم بين الضوء والصوت، في صورة تدهش الزوار وتستمر في إبهاجهم، عبر فقرات تحبس الأنفاس يؤديها محترفون متمكنون في أداء المهارات التي يستعرضونها أمام الجماهير.
وتشمل فعاليات المنطقة أنشطة متنوعة للكبار والصغار، منها: عروض متجولة مضيئة في الفترات المسائية تعكس الطابع العام للمتنزه وإضاءاته، وألعاب بهلوانية وراقصو (LED)، إضافة إلى عروض مائية في البحيرة، مثل “الجيت سكي” وغيرها.
وامتدت فعاليات المنطقة خلال الفترة الماضية على مساحة 50 ألف م2، بين أحضان الطبيعة جنوب غربي مدينة الرياض، وتضمنت أنشطة وعروضًا متنوعة في موقع مفتوح تجاوره مطاعم فاخرة ومناطق تسوق متعددة، كما تضمنت المنطقة حديقة الورود “إكزوتيكا”، التي تعد حديقة صناعية للزهور بمساحة 2,500 م2، ومكانًا لاستعراض المواهب المحلية فنونها بطريقة تمتع الحضور والمارة.
وتمكّنت منطقة “شجرة السلام”، من نقل أجواء الريف الأوروبي وعناصره الطبيعية لزوار الموسم، عبر مرافقها الخضراء، وبحيراتها المائية، التي أضفت طبيعةً خلابةً على المنطقة، وأسهمت في إمتاع العائلات الزائرة لفعالياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

محافظ ميسان الأستاذ حبيب ظا هر راضي يزور كلية الهندسة ويقدم رؤيته المستقبلية للخريجين

العراق /  مكتب بغداد كتب الأعلامي الدكتور جمال الموسوي *محافظ ميسان الاستاذ حبيب ظاهر راضي…