‫الرئيسية‬ بقلم رئيسة التحرير الاعلامية الدكتورة أميرة الرويقي أخبار الساعة / تونس شارع الحبيب بورقيبة والوقفة الاحتجاجية الأسبوعية @ من قتل شكري بلعيد ؟! متى إماطة اللثام عن كل الاغتيالات التي تمت ابان حكم الترويكا ؟!

أخبار الساعة / تونس شارع الحبيب بورقيبة والوقفة الاحتجاجية الأسبوعية @ من قتل شكري بلعيد ؟! متى إماطة اللثام عن كل الاغتيالات التي تمت ابان حكم الترويكا ؟!

أخبار الساعة/ من قتل الشهيد شكري بلعيد ؟! من امر ومن نفذ ومتى سيقول القضاء التونسي كلمته في كل الاغتيالات التي تمت زمن الترويكا؟!

أخبار الساعة / تونس شارع الحبيب  بورقيبة والوقفة الاحتجاجية الأسبوعية @ من قتل شكري بلعيد؟! متى إماطة اللثام م عن كل الاغتيالات التي تمت ايام حكم الترويكا؟

متابعة وتصوير فوتوغرافي رئيسة التحرير

الاعلامية الدكتورة أميرة الرويقي

 

ككل يوم أربعاء الذي سيكون غدا تتم وقفة بشارع الحبيب بورقيبة للمطالبة بحق الشهيد المرحوم  شكري للعيد  وهذه الوقفة الاحتجاجية تتكرر كل يوم أربعاء ولا تنقطع تحت اي ظرف مناخي او سياسي لان اوفياء الشهيد شكري للعيد كثيرون وطبعا أولهم عائلته زوجته وأبناؤه وإخوته والاسرة الكبيرة التي تنتمي لحزب الوطد

ترى متى سيتم الإفصاح حقيقة عن قتلة شكري بلعيد وباقي الشهداء الذين سقطوا ابان حكم الترويكا اي ابان حكم النهضة؟!  وعلى سبيل الذكر لا الحصر

 

لطفي نقض الذي سحلوه امام كل الناس  ثم قتلوه بالحجار ضربا حتى الموت

والحاج محمد  الإبراهيمي اربعة عشرة رصاصة في صدره امام  زوجته وابنائه

ومحمد مفتي رصاصة وجهت مباشرة في رأسه فسقط صريعا فوق أسفلت الشارع وامام الجميع ليلا

وغيرهم كثيرون

 

غيرهم الذين لم يتم الإفصاح عن اسمائهم الى حد اللحظة وظلوا مغمورين

وهل تم توجيه أصابع الاتهام الى  النهضة !؟!؟!ام ليس بعد؟!

حسب رأيكم من ياترى  فعلها والحال ان الحكم وقتها بيد النهضة ؟!

المنفذون فقط انصاعوا لاوامر من وجههم ودفع لهم المال وحامت الفيسبا شاهدة على اهدار دم الشهداء انها كانت وسيلة نقل المجرمين السريعة يطلقون رصاص الغدر ثم يلوذون بالفرار

ترى هل دفع المجرمون الذين اعطوا الامر بالاغتيال المقابل المالي مقدما ام انتظروا حتى ينفذ خدامهم العملية بنجاح؟!

انها ايام عصيبة مررنا بها في وطننا العظيم والعزيز تونس وكنا كلنا  مستنفرون  منتظر  على من سيأتي الدور الان ويسقط ضحية المحرمين الذين عاثوا في تونس فسادا على امتداد عشر سنوات عجاف؟!

الشعب قد قال كلمته ووجه اتهامه في وقت هذه الواقعة التي كلنا تألمنا منها آنذاك

الاحوبة الرسمية  سنحظى بها فقط من قبل القضاء حين يتم محاكمة الجناة ومحاسبتهم عن فعلتهم الإجرامية والاعلام عمن أعطى الأواخر وكذلك من نفذ هذه الحرائق الجبانة لقوم هم عنوان الجبن والحقارة

السؤال يظل عالقا؟!؟!

ترى لماذا تمت كل هذه الاغتيالات ؟! وفي صالح من؟! وماذا كسب هؤلاء القتلة حين ازهقوا أرواحا بريئة؟!

وهل ظلوا في سدة الحكم  الى الان ؟!

ام ان حكم الله قد صدر ضدهم قبل حكم القضاة من بني البشر ؟! منذ سنة 2013 وعائلة شكري بلعيد تقف وقفتها الاحتجاجية هذه تطالب بالعدل والبت في قضية الاغتيال ولكن الى الان لم يحصل هؤلاء الا على وعود وعود فهل تفعل تلك الوعود على ارض الواقع ويتم إماطة اللثام على كل عمليات الاغتيال التي تمت  آنذاك؟! ام ترانا سنظل ننتظر الى حين تتم  لا سمح الله عمليات اغتيال اخرى قد نبه منها الرئيس قيس سعيد مؤخرا في احد خطاباته الموجهة للشعب التونسي؟!

ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا با احياء عند ربهم يرزقون

صدق الله العظبمً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مصر/ رئيس الوزراء* نشارك في النسخة 11 من قمة * رايز اب* بالمتحف المصري الكبير

رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة “رايز أب” بالمتحف المصري الك…