‫الرئيسية‬ أخبار المحافظات تكريم الطلاب الفائزين بالمركز الأول بمسابقة أوائل الطلبة بأسيوط
أخبار المحافظات - 18 ديسمبر، 2021

تكريم الطلاب الفائزين بالمركز الأول بمسابقة أوائل الطلبة بأسيوط

مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية تحصد المركز الأول علي التعليم الابتدائي باول اسيوط

متابعة  الصحفي : خالد أبوزيد

نائب رئيس التحرير 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة اسيوط بالتعاون مع مديرية التربية و التعليم  مسابقة لأوائل الطلبة بالمراحل التعليمية الابتدائية و الاعدادية والثانوية على مستوى الامانات  الحزبية بالمحافظة و تم اليوم  تسليم الجوائز لمدرستي مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية و السلام الاعدادية الثانوية و  بعد حصدهم المركز الأول علي المستويين الابتدائي و الاعدادي .

كما تسلمت مدرسة الجامعة الاعدادية الموحدة شهادات التقدير للمشاركة الفعالة و التميز والوصول الي الأدوار النهائية .
و جدير بالذكر ان مدرستي الأقصى الابتدائية و عصمت عفيفي الاعدادية قد حصدا المركز الاول في نهائي المسابقة بأمانة ثان أسيوط .

في نفس السياق ترأس المهندس ياسر عمر أمين المحافظة بحزب مستقبل وطن اجتماعا لأمناء المراكز لمناقشة و استعراض ما تم إنجازه في المستوى الأول من مسابقة أوائل الطلبة التي ينظمها الحزب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم و تنعقد منافساتها في وقت واحد على مستوى الجمهورية يأتي هذا انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق و المهندس أشرف رشاد الأمين العام و النائب الأول لرئيس الحزب حضر الاجتماع النائب الدكتور على مهران الأمين المساعد و محمود نفادى أمين تنظيم الحزب بالمحافظة . 

و أكد أمين المحافظة أن الاجتماع يأتي في ختام المرحلة الأولى للتصفيات و التي شملت جميع الوحدات الحزبية بمختلف المراكز و إعلان فوز المدارس الابتدائية و الاعدادية و الثانوية في كل وحدة محلية و أن المرحلة الأولى على مستوى الوحدات المحلية بالمحافظة تنتهى يوم ٢٠ ديسمبر الجاري و قد قام جميع أمناء المراكز و الوحدات الحزبية بتسليم الطلاب المشاركين في المسابقة و الفائزين بالمراكز الاولى جوائزهم المالية و شهادات التقدير المقدمة لكل طالب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وكالة الوزارة لشؤون الشرطة/ بوقت قياسي شرطة ميسان تعلم القبض على متهمين اثنين باصابة أحد ابناء عمومتهم ليفارق الحياة متاثرا بالاصابة