‫الرئيسية‬ أخبار الساعة مواعيد غلق المحلات والمطاعم بعد العمل بالتوقيت الشتوي
أخبار الساعة - 1 أكتوبر، 2021

مواعيد غلق المحلات والمطاعم بعد العمل بالتوقيت الشتوي

متابعة : خالد ابوزيد الاسيوطى 

اعلنت وزارة التنمية المحلية،مواعيد فتح وغلق المحال التجارية الجديدة وفق التوقيت الشتوى وناشدت أصحاب المحلات والمطاعم والورش والكافيهات والأعمال الحرفية بالالتزام  حتى لا يتم تطبيق العقوبات المقررة بالقانون على المخالفين للقرار من غرامة  وغلق للمنشأة المخالفة للمواعيد الجديدة.

مع تطبيق المواعيد الشتوية الجديدة، لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي والمولات التجارية والورش والأعمال الحرفية، وفقا للقرار رقم 456 لسنة 2020، يتم مد العمل ساعة اليوم الجمعة بالنسبة للمحال والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي والبازارات.

فسيتم فتح المحال يوميا من الساعة السابعة صباحا وتغلق الساعة العاشرة مساء، مع زيادة فترة العمل ساعة يومي الخميس والجمعة، وفي الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لتغلق الساعة الحادية عشرة مساء.

و فيما يتعلق بمواعيد غلق المطاعم والكافيهات والبازارات، اليوم الجمعة، بما في ذلك الموجودة بالمولات التجارية، فهي تبدأ العمل من الخامسة صباحا وتغلق الواحدة صباحا، وفي الأيام العادية تغلق في الثانية عشر منتصف الليل، مع استثناء خدمات توصيل الطلبات بالنسبة للمطاعم والكافيهات من مواعيد الغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

كلية العلوم السياسة تقيم ورشة عمل دعما لحملة ترشيد الطاقة الكهربائية وبالتعاون مع فرع نقابة الصحفيين في ميسان وفرع توزيع كهرباء ميسان

العراق / مكتب بغداد كتب الأعلامي الدكتور جمال الموسوي “كُليَّة العُلوم السياسيَّة تق…