‫الرئيسية‬ أخبار الساعة الرئيس السيسى : برنامج الإصلاح مكّن مصر من تحمل تبعات جائحة كورونا
أخبار الساعة - 20 سبتمبر، 2021

الرئيس السيسى : برنامج الإصلاح مكّن مصر من تحمل تبعات جائحة كورونا

المواطن المصري اثبت قدرته على تحمل الصعاب في سبيل بناء وطنه

متابعة : خالد ابوزيد الاسيوطى 

نائب رئيس التحرير 

صرح الرئيس عبدالفتاح السيسي إن النجاح الذي حققته مصر في استراتيجية التنمية المستدامة لم يكن يتحقق دون تضحيات، لافتًا إلى أن المواطن المصري أثبت قدرته على تحمل الصعاب في سبيل بناء وطنه وتحقيق أهدافه وتطلعاته المشروعة.

و أضاف السيسي، خلال كلمته التي ألقاها أمام اجتماع أهداف التنمية المستدامة بالأمم المتحدة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، الإثنين، أن النجاح الذي استطاعت مصر تحقيقه على هذه الأصعدة على مدار السنوات الماضية لم يتحقق دون تضحيات أثبت من خلالها المواطن المصري قدرته على تحمل الصعاب في سبيل بناء وطنه وتحقيق أهدافه وتطلعاته المشروعة.

و تابع : «لا تزال مصر تواصل بخطى ثابتة- ورغم كل التحديات- تنفيذ برنامجها الطموح للإصلاح الاقتصادي الذي شرعت فيه عام ٢٠١٦ بالتعاون مع صندوق النقد الدولي، والذي برهنت نتائجه حتى اليوم على صواب الرؤية المصرية إزاء أولويات ومتطلبات الإصلاح الاقتصادي، وباتت محل إشادة دولية واسعة من جانب مؤسسات التمويل الدولية ووكالات التصنيف الائتماني، بل مكّنت الاقتصاد المصري من تحمل تبعات جائحة (كورونا)، وأتاحت للحكومة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف من آثارها السلبية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وكالة الوزارة لشؤون الشرطة/ بوقت قياسي شرطة ميسان تعلم القبض على متهمين اثنين باصابة أحد ابناء عمومتهم ليفارق الحياة متاثرا بالاصابة