‫الرئيسية‬ صحة ورشاقة إنطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالأردن

إنطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بالأردن

أنطلاق جملة التطعيم ضد فيروس الكورىنا في الاردن

الأردن / الاعلامي أحمد النسور

 

 

“انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في الاردن …اليوم عمان – من احمد النسور بدأت اليوم السبت في الاردن المرحلة الثالثة من حملة تطعيم ضد فيروس كورونا التي تنفذها وزارة الصحة ومركز إدارة الأزمات وللوقاية من فيروس كورونا.

 

وأكدت الوزارة، أن التطعيم سيكون من خلال المراكز التي تم اعتمادها في جميع محافظات المملكة وعددها (12) محافظة مشيرة إلى أن هذه الحملة جاءت في إطار الإجراءات التي تقوم بها الحكومة للوصول إلى الصيف الآمن مطلع تموز المقبل.

وسيتم إعطاء المطعوم من خلال المراكز موزعة على مختلف مناطق العاصمة، ايضا بدا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا.

وقالت وزارة الصحة أن أي شخص بلغ من العمر فوق 18 عاما يحق له تلقي المطعوم وحول آلية تلقي اللقاح، دعت وزارة الصحة ومركز ادارة الازمات الى التسجيل على منصة(www.vaccine.jo ) وتحديد مكان تلقي المطعوم من بين الأماكن المحددة لهذه الغاية والذهاب مباشرة لمكان تلّقي المطعوم، دون الحاجة للانتظار طويلا. وتأمل وزارة الصحة الاردنية حتى نهاية شهر تموز المقبل اعطاء االلقاح لزهاء (4.5) اردني ومقيم على ارض المملكة والوصول الى صيف امن والغاء جميع مظاهر الحظر وفتح جميع القطاعات وعودة التعليم الوجاهي في المدارس والجامعات. يشار ان عدد الذين تلقوا المطعوم ضد فيروس كورونا حتى الان وصل الى 1.7 مليون مواطن ويبلغ عدد سكان المملكة والمقيمين فيها 10.5 مليون نسمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

العراق مكتب بغداد/ محافظ بابل يبحث مع قائد قواة الشرطة الاتحادية أهم مستجدات الوضع الامني في المحافظة

العراق مكتب بغداد كتب الأعلامي الدكتور جمال الموسوي محافظ بابل يبحث مع قائد قوات الشرطة ال…